قصة حب وزواج من وسط المسيرات الرافضة للضمان !! – نابلس الاخباري Nablus News
M5znUpload

قصة حب وزواج من وسط المسيرات الرافضة للضمان !!

موقع نابلس الاخباري – اخبار فلسطينية – وكالات

M5znUpload M5znUpload

محمد واسلام يعقدان قرانهم بالمسيرة الرافضة لقانون الضمان الاجتماعي

كان اللقاء الأول في فندق السيزر بتاريخ 27/9/2018 وهو اليوم الاول لانطلاق شرارة الحراك الفلسطيني الموحد الرافض لقانون الضمان الاجتماعي ، وبعكس قصص الحب التقليدية التي تبدأ بنظرة وابتسامة بدأت قصة محمد وإسلام، فقد بدأت هذه القصة بصرخة، صرخة حق أمام إتحاد نقابات عمال فلسطين رفضا لقانون الضمان الاجتماعي، وصرخة حب واعجاب بين إسلام ومحمد .

‎توالت المسيرات الرافضة للضمان الاجتماعي، واستمرت لقاءات محمد واسلام، استمروا بالصراخ في رفض الظلم، والصراخ حُباً في نفس الوقت ..

‎ ١٠٠ يوم مرت على انطلاق الفعاليات الرافضة للضمان الإجتماعي قرر خلالها اسلام ومحمد تتويج هذا الحب بالارتباط الرسمي، وكان القرار ان يكون كتب الكتاب في مسيرة هذا اليوم، التي راهن البعض على فشلها بسبب الاحوال الجوية السائدة، ولم يكن البحث عن شيخ للقيام بهذه المهمة بالأمر السهل حيث قام العديد من الشيوخ بالاعتذار عن كتب كتاب العروسين مظاهرات رفض الضمان على دوار المنارة، إلى ان حالفهما الحظ باقناع احد الشيوخ بهذا الجنون .

وفعلا، تم ما اراد العروسين، حيث قاما بتجهيز طاولة ومقاعد وسط الحشود على ميدان المنارة، وقام المتحدث باسم الحراك خالد دويكات بالاعلان عن قصة حب ونضال اسلام ومحمد على الملأ والاعلان عن البدأ في مراسم عقد القران وقبل البدء في المراسم الرسمية اشتد المطر غزارة، الى ان ذلك لم يجعلهم يتراجعوا عن قرارهم، وان تكون المراسم في البيت، بل قاموا بالبحث عن اقرب مقهى عن مكان الاعتصام وتم كتاب كتابهم في هذا اليوم. الأربعاء 9/1/2019 .
قام محمد واسلام بتطبيق شروط الزواج وتوجيه رسالة تخص مصروف المدام من خلال المهر وتم الاتفاق بين العروسين ووالدها وبحضور الشهود على مهر معجل ليرة ذهب واحدة ومهر مؤجل مليون دينار اردني

يخطط محمد واسلام بأن يكون زفافهما مرتبطا بسقوط قانون الضمان الاجتماعي حسبما صرحا
9.1.2019 دوار المنارة – رام الله

مقالات ذات صلة